الأحد، 29 أغسطس 2010

تَسألِيني مَنْ أنتْ ؟


أ تَسألِيني !
مَنْ أنتْ ؟
أنا يا سيدتي
وترٌ مِن زمنِ
الأنغامْ
وحالمٌ في زمانٍ
بلا أحلامْ
****
أنا مَنْ رسمَ
بريشةِ الكلماتْ
على لوحاتِ الزمانْ
وتنفستْ حروفُهُ العطرَ
من نسماتِ الألوانْ
****
أنا مَن جمعَ القوافي
من انهارِ الجنةِ
على وجنتيكِ
وصنعَ من الهمسِ
لغةً
تذوبُ حروفُها
على شفتيكِ
****
أنا مَن دمِعَتْ
لأناتِ قلبِهِ
عيونُ الأحزانْ
ودَعَتهُ
رسلُ عينيكِ
فجاهرَ بالإيمانْ
****
أنا مَن أعلنَ الثورةَ
على طغيانِ جمالِكِ
وأطلقَ العنانَ
لجحافلِ الأشواقْ
فغزتْ أسرارَ أحلامِكِ
****
أنا مَن ألقى بنيرانِ غُربتِهِ
في لهيبِ غرامِكِ
وطوي صفحةَ المسافاتْ
واجتاحَ أيامَكِ
****
أنا مَن اعتلى
صَهوةَ جَوادِكِ
وتحدى
جموحَ قلبِكِ
وسَطوةَ عنادِكِ
****
أنا مَن أشعلَ المصابيحَ
في ساحاتِ عقلِكِ
وانبتَ بشِعرِهِ
بذورَ الغرامِ
في طياتِ جسدِكِ
****
هذا أنا
يا مليكةَ الحُورْ
فاقتربي ولا تخافي
فلم يبقْ منى
غيرَ قلبٍ
انتشلتهُ سفنُ الحبِ
من أعماقِ البحورْ
وروحٍ
تهيمُ مع روحِكِ
في هالاتِ النورْ
****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق